الرياضة

غوارديولا يمزح: مباراة باريس وبايرن رديئة ففضلت مشاهدة الدرجة الثالثة الإنجليزية

١ مايو ٢٠٢٦ في ١٢:٠٧ م٣ مشاهدة
غوارديولا يمزح: مباراة باريس وبايرن رديئة ففضلت مشاهدة الدرجة الثالثة الإنجليزية

أثار بيب غوارديولا الجدل بوصفه مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ بالرديئة. كشف المدرب الإسباني عن سر تفضيله مشاهدة مباراة في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي.

كشف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، عن اللاعبين والمدربين الذين يفضل مشاهدتهم بعدما فضل حضور مباراة في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي. وفي تقرير لصحيفة أخبار خالي، تابعنا رد فعل غوارديولا المازح حول اختياره مشاهدة مباراة ستوكبورت كاونتي وبورت فايل، الثلاثاء الماضي، بدلاً من متابعة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. سُئل غوارديولا في مؤتمر صحفي عما إذا كان يرى المباراة "رديئة"، فأجاب مازحاً: "قلت يا لها من مباراة رديئة. المدربان ليسا جيدين، الإسباني لويس إنريكي والبلجيكي كومباني. سيئان جداً، لاعبون سيئون!". أوضح المدرب الإسباني لاحقاً أنه شاهد المباراة فعلياً عند عودته من ستوكبورت، مضيفاً أنه سيتابع مباراة الإياب، الأربعاء المقبل، جالساً على أريكته أمام التلفاز. يُذكر أن غوارديولا يمتلك فلسفة كروية خاصة، إذ يفضل الاحتفاظ بأسلوبه الهجابي المعروف، معتبراً أن مباراة القمة كانت جميلة رغم الهشاشة الدفاعية التي شهدها ملعب بارك دي برانس. يشار إلى أن حامل اللقب السابق، مانشستر سيتي، قد ودع المسابقة هذا الموسم من دور ثمن النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.