المنتخب الوطني تحت 17 عاماً يواصل تحضيراته لكأس آسيا 2026 ويكشف قائمة الـ23 لاعباً
٣٠ أبريل ٢٠٢٦ في ١١:٠٧ م٣ مشاهدة

يكثف المنتخب الوطني تحت 17 عاماً استعداداته لكأس آسيا 2026 المؤهلة لمونديال الناشئين. كما أعلن الجهاز الفني قائمة الـ23 لاعباً التي ستمثل الأخضر في البطولة القارية.
تستعد المنتخبات الوطنية الآسيوية لخوض غمار بطولة كأس آسيا تحت 17 عاماً 2026، التي تُعد المحطة الرسمية المؤهلة لكأس العالم تحت 17 عاماً المقرر إقامته في ذات العام.
وفي تقرير لصحيفة أخبار خالي، واصل المنتخب الوطني تحت 17 عاماً (الأخضر) تدريباته المسائية اليوم الخميس استعداداً للبطولة القارية المقبلة. أشرف على الحصة التدريبية المدرب الوطني أحمد الحنفوش ومساعدوه، حيث بدأ المران بتمارين لياقية مكثفة، تلاها تدريبات على الاستحواذ وتداول الكرة، واختُتمت الحصة بمران تكتيكي يستهدف تنشيط خطط اللعب المقررة.
ومن جانب آخر، كشف المدير الفني أحمد الحنفوش عبر القنوات الرسمية للمنتخب – كما تابعت صحيفة أخبار خالي – عن القائمة النهائية المشاركة في كأس آسيا 2026، والتي ضمت 23 لاعباً. جاءت القائمة كالتالي: عبدالله الماس، مساعد الشمري، موسى آل عيد، جواد الهاشم، علي اليحيى، نواف الهويري، أحمد إسحاق، عبدالرحمن المامي، مروان اليامي، عمار ميمني، زيد البوري، خالد شراحيلي، حسن العكروش، عبدالله الباتلي، تميم سراج، حمد الشمري، علي عوض، علي المكي، يحيى سعيد، عبدالله الدوسري، علي الشمراني، فيصل علاء، فارس بوشقراء.
يُذكر أن الأخضر وقع في المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا 2026، رفقة منتخبات طاجيكستان، تايلاند، وميانمار، حيث سيخوض مبارياته ضمن هذه المجموعة سعياً لخطف إحدى بطاقات التأهل لمونديال الناشئين.